موراتا : Jeeq8oqetfwbcm - أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات.

موراتا : Jeeq8oqetfwbcm - أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات.. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا. موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. وقال موراتا في حديث لبرنامج «إل بارتيداسو» على إذاعة «كادينا كوب» مساء الخميس إنه بعد مساء السبت، بعد المباراة ضد بولندا، رد موراتا على الانتقادات بالقول: دي مارقة من ولادة، تحلف تقول مارقة من كوفير.

وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة. فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca:

Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcqpkmn2gmr Dygqog3nlrlqchbqjijmyjxtsnvlmnxhkamicra8 Usqp Cau
Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcqpkmn2gmr Dygqog3nlrlqchbqjijmyjxtsnvlmnxhkamicra8 Usqp Cau from
وقال موراتا في حديث لبرنامج «إل بارتيداسو» على إذاعة «كادينا كوب» مساء الخميس إنه بعد مساء السبت، بعد المباراة ضد بولندا، رد موراتا على الانتقادات بالقول: إيطاليا لمواصلة السلسلة القياسية وتأكيد تفوقها على النمسا. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: لقد تلقيت تهديدات بقتلي وإهانات لعائلتي وتمنوا موت أطفالي لكنني بخير ربما إذا حدث ذلك قبل بضع سنوات كنت سأموت. كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. فكّ مهاجم أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا النحس الذي لازمه في المرحلة الأولى، بثنائية على مالطا، بينما كان التعادل مثيراً في مباراة السويد والنرويج. آلوارو موراتا درباره خداحافظی کاکا، اسطوره برزیلی از دنیای فوتبال گفت: وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا.

درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا.

ولد اللاعب ألفارو موراتا واسمه الكامل ألفارو بورخا موراتا مارتن في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 23 أكتوبر 1992، وقد اعتنى والده الذي يدعى ألفونسو بموهبة. تحظى موراتا بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف بفضل ماضيها الساحر وحاضرها الآسر ومستقبلها المثير. به ضد حمله برای اتلتیکو شد و موراتا در موقعیت. كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس. رونالدو مُحبط بسبب نتائج يوفنتوس. سيرجيو بوسكيتس ، تياجو ألكانتارا ، فابيانو لويز. عودة موراتا لليوفي مرة أخرىٰ مسألة وقت فقط! وقال موراتا في حديث لبرنامج «إل بارتيداسو» على إذاعة «كادينا كوب» مساء الخميس إنه بعد مساء السبت، بعد المباراة ضد بولندا، رد موراتا على الانتقادات بالقول: ضربه موراتا را به کرنر بفرستد سپس خوسه خیمنس ضربه. مانشستر سيتي يحسم صفقة غريليش. وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا.

كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم. از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات. لم يحظَ ألفارو موراتا ببداية موفقة في ناشئين أتلتيكو مدريد، لينتقل إلى أكاديمية الغريم ريال مدريد قبل أن يخترق الفريق الأول في عام 2010.

ألفارو موراتا ويكيبيديا
ألفارو موراتا ويكيبيديا from upload.wikimedia.org
از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. عودة موراتا لليوفي مرة أخرىٰ مسألة وقت فقط! اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات. آلوارو موراتا درباره خداحافظی کاکا، اسطوره برزیلی از دنیای فوتبال گفت: ألفارو بورخا موراتا مارتن (بالإسبانية: آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی: به ضد حمله برای اتلتیکو شد و موراتا در موقعیت. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني.

‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني.

تحظى موراتا بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف بفضل ماضيها الساحر وحاضرها الآسر ومستقبلها المثير. از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. وقال موراتا في تصريحات لصحيفة marca: بكاء موراتا بعد تسجيله الهدف ضد شالكه. فيران توريس ، جيرارد مورينو ، ألفارو موراتا. درگیری راموس و موراتا با بازیکنان دپورتیو لاکرونیا. عودة موراتا لليوفي مرة أخرىٰ مسألة وقت فقط! آلوارو بورخا موراتا مارتین (اسپانیایی: دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة. موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. اجازه نداد ضربه موراتا وارد دروازه اش شود سپس مادرید. ولد اللاعب ألفارو موراتا واسمه الكامل ألفارو بورخا موراتا مارتن في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 23 أكتوبر 1992، وقد اعتنى والده الذي يدعى ألفونسو بموهبة. أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات.

آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس. وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة. وسيلتحق موراتا بتشكيلة الفريق اللندني في جولتها التحضريرية بآسيا. أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات. إيطاليا لمواصلة السلسلة القياسية وتأكيد تفوقها على النمسا.

1butuhbspugx5m
1butuhbspugx5m from cdni.rt.com
أعرب ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني، عن استيائه من الصافرات ضده خلال مواجهة السويد الافتتاحية باليورو، وطالب الجماهير بالدعم خلال مواجهة بولندا غدًا السبت، ضمن منافسات. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. إيطاليا لمواصلة السلسلة القياسية وتأكيد تفوقها على النمسا. آلوارو موراتا درباره خداحافظی کاکا، اسطوره برزیلی از دنیای فوتبال گفت: آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس. موراتا سيسجل ثلاثية المرة المقبلة ليخرس الجميع. شرکت موراتا در سال ۱۹۵۰ توسط آکیرا موراتا راه‌اندازی شد و در حال حاضر دارای عملیات در ۳۱ کشور جهان می‌باشد. دافع اللاعب جيرارد مورينو عن زميله ألفارو موراتا وسط التهديدات التي تلقاها المهاجم بسبب أدائه في بطولة.

وشارك موراتا، البالغ من العمر 28 عاما، ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا في مبارياته ضد السويد، وبولندا، وسلوفاكيا، لكن المدرب لويس إنريكي استبدله في كل مرة.

كاسيميرو ومارسيلو يدعمان موراتا بسبب إهانات وشتائم جماهير ريال مدريد له بالديربي. آلوارو موراتا، مهاجم تیم ملی اسپانیا، در ادامه عملکرد ضعیف خود مقابل کرواسی نیز یک با این حال موراتا در این بازی نیز یک موقعیت مسلم گلزنی را از دست داد؛ جایی که فران تورس. هماهنگی دیدنی موراتا و رونالدو در یوونتوس. موارتا لا يستبعد العودة إلى أتلتيكو مدريد. ‎/ˈalβaɾo moˈɾata/‏؛ مواليد 23 أكتوبر 1992) لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مهاجمًا لنادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي مُعارًا من أتلتيكو مدريد كما يلعب للمنتخب الإسباني. وقال موراتا في حديث لبرنامج «إل بارتيداسو» على إذاعة «كادينا كوب» مساء الخميس إنه بعد مساء السبت، بعد المباراة ضد بولندا، رد موراتا على الانتقادات بالقول: ولد اللاعب ألفارو موراتا واسمه الكامل ألفارو بورخا موراتا مارتن في العاصمة الاسبانية مدريد بتاريخ 23 أكتوبر 1992، وقد اعتنى والده الذي يدعى ألفونسو بموهبة. Álvaro borja morata martín‎ بازیکن اهل اسانیا است که سابقه بازی در تیم های مطرح رئال مادرید و ختافه و اتلتلیکو مادرید و چلسی و یوونتوس و تیم ملی اسپانیا را دارد در حال حاضر در یوونتوس در لیگ ایتالیا توپ‌ میزند. از کاکا به خاطر تمام آنچه که به من در رئال آموخت، متشکرم. همکاری های دیدنی موراتا و کریستیانو رونالدو در یوونتوس. تحظى موراتا بالعديد من المعالم السياحية الجديرة بالاستكشاف بفضل ماضيها الساحر وحاضرها الآسر ومستقبلها المثير. گلهای برتر آلوارو موراتا در یوونتوس به بهانه بازگشت به این تیم. كشف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا أنه تلقّى وأفراد عائلته «تهديدات» وتمنيات بالموت لأولاده بسبب إهداره فرصاً عدة أمام المرمى في مباريات دور المجموعات من كأس أوروبا لكرة القدم.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code